السبت، 05 أكتوبر 2024

09:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«صباح الخير يا مصر» يعرض ملخصا لأحداث المسلسلات التاريخية والشعبية

ملخص أحداث الحلقة السابعة من مسلسلات الدراما

ملخص أحداث الحلقة السابعة من مسلسلات الدراما

نور الشايب

A A

مسلسلات رمضان 2024، عرض الإعلاميين مصطفى كفافي ومنة الشرقاوي في برنامج صباح الخير يا مصر على الفضائية المصرية والقناة الأولى ملخص للأحداث التي شهدتها الحلقة السابعة من مسلسل المعلم، والحشاشين، وحق عرب.

مسلسل المعلم

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل المعلم أحداثا مثيرة ومشوقة، حيث بدأت الحلقة باجتماع تجار السوق للاتفاق على كيفية التخلص من المعلم (مصطفى شعبان) وأخذ جميع أمواله وبضاعته، أثناء سفره للسويس لكي يشتري سمك للمعلم بشر، وقاموا بتكليف محمد العمروسي بمهمة التخلص من المعلم.

مسلسل الحشاشين

تصاعدت الأحداث في سابع حلقات مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، وكشفت الحلقة محاولات أبو علي الطوسي، الذي يجسد شخصيته الفنان فتحي عبد الوهاب، للتخلص من حسن الصباح بعد اكتشاف خيانته قبل أن يعرف أنه تمكن من الهرب من السجن.

واستعرضت الحلقة لهفة وترقب أبو علي الطوسي ليوم تنفيذ حكم الإعدام على حسن الصباح أمام الجميع، وحمل رأسه على عربة حراس الملك شاه، ليدوروا بها في أنحاء القاهرة.

مسلسل حق عرب 

يشهد مسلسل حق عرب أحداثا مشوقة منذ بداية عرضه عبر قناة Ontv، حيث شهدت الحلقة السابعة هروب سميحة بنت المعلم عبد ربه (رياض الخولي) من المنزل، و تطلب سميحة من رباح الجواز، لتذكره بكل التنازلات التي قدمتها له وآخرها هربها من بيت أسرتها من أجله، ويوافق رباح، الذي لايزال مستمر في عمل المؤامرات على عرب، كما تعرض الحلقة مشاجرة كبيرة بين علي (محمد أحمد ماهر) أخو عرب وعرب ووالدتهم، ليظهر الجانب المظلم من شخصيته الحقيقية التي تحمل الحقد و الضغينة لـ عرب، و تشهد الحلقة قرار عرب السويركي، بـ "قراية فتحة" حنان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search