الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سر المسجد، هل تنجح حبيبة في الرد على السؤال لتكملة تهكير جهاز غلباوي؟

غلباوي في مسلسل سر المسجد

غلباوي في مسلسل سر المسجد

نور الشايب

A A

مسلسلات رمضان 2024، ينتظر الأطفال متابعي مسلسل الأنيميشين سر المسجد، عرض الحلقة الثامنة من المسلسل، وهل ستتمكن حبيبة من الإجابة على السؤال الذي تم طرحه عليها، وهو "ما هي الصلاة السرية التي بين صلاتين جهريتين وهذا ما ستجاوبه الحلقة القادمة من مسلسل سر المسجد".

وذلك كى تستطيع تكملة تهكير جهاز غلباوي والسيطرة عليه، واسترداد التطبيق الذي قام غلباوي بتهكيره وسرقته، كل هذه الأسئلة سوف تجاوب عليها الحلقة الثامنة من مسلسل سر المسجد.

كما ناقشت الحلقة السابعة 7 من مسلسل سر المسجد فضل التزين عند الذهاب للمسجد، وأهمية النظافة الشخصية في حياة كل مسلم بشكل عام، وبشكل خاص عند الذهاب للمسجد، في محاولة من مشاهد المسلسل تحبيب الأطفال للذهاب للمسجد والصلاة، وتحبيبهم في التزين والتطهر وأن لابد أن تكون رائحة المسلم جميلة عند ذهابه للمسجد لأن الله جميل يحب الجمال، حيث نصحهم الشيخ صلاح بارتداء أحسن الثياب وأنظف الملابس، والاهتمام بالنظافة الشخصية عند الذهاب للصلاة في المسجد.

موعد عرض مسلسل سر المسجد

يعرض مسلسل سر المسجد يوميا  في تمام الساعة 6:05 مساء عبر شاشة الحياة، كما يعرض المسلسل على منصة watch it للأعمال الأصلية.

أحداث مسلسل سر المسجد

تدور أحداث مسلسل الأنيمشين سر المسجد حول التربية الدينية للأطفال وسر تعلقهم بالمسجد وكيفية التعامل مع المشاكل التي يواجهونها في إطار ديني، ومن بينها مشكلة التنمر، التي تعد من أبرز المشاكل التي تواجه الأطفال مؤخراً في حياتهم.

أبطال مسلسل سر المسجد

كشفت منصة watch it عن أسماء الشخصيات التي ستتواجد خلال أحداث المسلسل، ومنها: سيف، حبيبة، ياسين، الأب أمين، القرد ميمو، وغيرهم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search