السبت، 05 أكتوبر 2024

09:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"الصحة" توجه نصائح طبية لمرضى حساسية الصدر بسبب التقلبات الجوية

الدكتور حسام عبدالغفار

الدكتور حسام عبدالغفار

عمر النيال

A A

أكد الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان على ضرورة تجنب مرضى حساسية الصدر والذين يعانون من ضيق تنفس أو مشكلات في الشعب الهوائية، للحماية من المضاعفات الصحية الناتجة عن التقلبات الجوية، وتجنب الخروج من المنزل إلا في حالات الضرورة، كما يجب ارتداء الكمامة أثناء الخروج من المنازل في وجود عاصفة ترابية تجنبا لدخول الأتربة إلى الشعب الهوائية.

وأشار "عبد الغفار" إلى ضرورة الجلوس في الأماكن جيدة التهوية والإبتعاد عن الأماكن المزدحمة، بالاضافة إلى شرب كميات من المياه لا تقل عن 2 لتر في اليوم لتحسين تدفق الدم إلى الرئتين.

وأضاف بأن من الضرورى الاهتمام بنظافة أرضيات المنزل وجميع الأسطح ومسحها بالمنظفات والمطهرات، وتناول مرضى الحساسية الأدوية فى مواعيدها وفقا لإرشادات الطبيب.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search