الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسل صدفة، هل يستطيع عصام السقا إنقاذ ريهام حجاج من «قضية آداب»؟

مسلسل صدفة

مسلسل صدفة

نور الشايب

A A

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل صدفة، العديد من الأحداث المثيرة والمفاجآت، حيث تم القبض على صدفة (ريهام حجاج) في قضية آداب، وذلك بسبب ذهابها لأحد طلابها الذي يدعى علي لأنه متغيب عن المدرسة من فترة طويلة، وظل علي يتهرب من أسئلتها، وصارحته أنها تعلم أن والده في السجن، وتسأله أين الطالبتين راندا وفرح، لتدخل عليهم صاحبة العقار الذي يعيش فيه علي، وقامت بغلق الباب حتى تأتي شرطة الآداب، وقامت بالادعاء على صدفة وتوريطها في قضية آداب، وحاولت صدفة وعلي توضيح الموقف لصاحبة العقار ولكنها لا تستجيب، بسبب تصرفات علي المتكررة لأن صديقاته البنات دائما ما تتردد على شقته، وقامت الشرطة بأخذ صدفة وعلي إلى قسم الشرطة.

وانتهت الحلقة السابعة من مسلسل صدفة، بتفاوض عصام السقا ومحاميه مع سيدة العقار في محاولة منهما لجعل السيدة تتنازل عن قضية الآداب لصدفة وعلي.

فهل في الحلقة الثامنة سوف ينقذها طارق (عصام السقا) من السجن والخروج من قضية الآداب، مثل كل مرة تسجن فيها صدفة ويساعد في إخراجها طارق ومحاميه.

وفي أحداث الحلقة الثامنة 8 من مسلسل صدفة سوف تنكشف العديد من الأمور، ومن أبرزهم هل ستكشف والدة راندا أنها متواطئة مع العصابة لسرقة أموالها لتساعد علي، وهل ستخضع صدفة لطلبات أختها وزوجها بالذهاب إلى الطبيبة للكشف على عذريتها أم ستظل صدفة على موقفها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.