الثلاثاء، 30 يوليو 2024

08:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بمشاركة مصر، موعد قرعة منتخب اليد في أولمبياد باريس 2024

منتخب اليد

منتخب اليد

رحمة عويس

A A

يستعد منتخب مصر الأول لكرة اليد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في أولمبياد باريس 2024، بعد تأهله من خلال التتويج ببطولة إفريقيا.

وتأهل إلى جنب مصر 11 منتخبًا منها:  المنتخب الفرنسي والدنماركي والإسباني والسويدي والمجري وكرواتيا والنرويج وألمانيا وسلوفينيا والأرجنتين واليابان. 

تصنيفات المنتخبات المشاركة 

وقد كشف الاتحاد الدولي لكرة اليد عن تصنيف المنتخبات المشاركة في أولمبياد باريس 2024، وتم تقسيم المنتخبات إلى ستة مستويات بناءً على أدائها وتصنيفها العالمي وجاءت كالتالي: 

تصنف الدنمارك وإسبانيا في المستوى الأول، بينما تم تصنيف كرواتيا والنرويج في المستوى الثاني، وفي المستوى الثالث، تم تصنيف المجر وألمانيا، وفي المستوى الرابع تم تصنيف فرنسا وسلوفينيا، وتم تصنيف مصر والسويد في المستوى الخامس، وفي المستوى السادس تم تصنيف الأرجنتين واليابان.

ومن المقرر أن يتم الكشف عن مجموعتي أولمبياد باريس 2024 في منافسات كرة اليد للرجال في قرعة ستقام يوم 16 أبريل المقبل في العاصمة الفرنسية «باريس».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.