الأحد، 07 يوليو 2024

04:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الشباب والرياضة» يستقبل بعثتي المصارعة والجودو العائدة من دورة الألعاب الإفريقية

منتخبات مصارعة الذراعين والجودو

منتخبات مصارعة الذراعين والجودو

رحمة عويس

قام وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، بتشكيل وفد رسمي لاستقبال بعثتي منتخبات مصارعة الذراعين والجودو بعد عودتهم من منافسات دورة الألعاب الإفريقية التي أقيمت في غانا. 

وضم الوفد مساعده لقطاع البطولة الدكتور عبد الأول محمد والدكتور محمد الدمياطي مدير عام الحافز والتكريم.

وحقق منتخب مصارعة الذراعين نتائج مميزة، حيث حصد 19 ميدالية متنوعة، فيما تمكن منتخب الجودو من الفوز بـ 9 ميداليات متنوعة. هذه الإنجازات ساهمت في تعزيز مكانة البعثة المصرية والمحافظة على صدارتها في دورة الألعاب الأفريقية 2024.

وفي هذا السياق، قام مساعد الوزير بتوجيه تهنئة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لأبطال منتخبات مصارعة الذراعين والجودو على الأداء المتميز الذي قدموه خلال المنافسات. 

كما أعرب عن فخره واعتزازه بالنتائج المذهلة والأرقام القياسية التي تحققت في مختلف المسابقات.

وتأتي هذه النجاحات كإشارة قوية عن قوة الرياضة المصرية وتفوقها في الساحة الأفريقية، وتعكس التحضيرات الجيدة والدعم الذي تلقاه الرياضيون المصريون من الوزارة والجهات المعنية، والذي ساهم في تحقيق هذه النتائج المذهلة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.