الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المتهم باغتصاب صديقة ابنته وتصويرها: «بتحبني واتجوزتها عرفي»

المتهم باغتصاب فتاة الأميرية

المتهم باغتصاب فتاة الأميرية

شيماء عمار

A A

حصل موقع الجمهور على نص التحقيقات الكاملة في قضية اغتصاب طفلة الأميرية على يد والد صديقتها، وتهديدها بنشر صور ومقاطع خادشة للحياء بعدما قام بتصويرها في منزله، أثناء قيامها بزيارة ابنته، حيث حددت المحكمة جلسة 15 مايو للمرافعة.

صدر القرار برئاسة المستشار عادل أبو المال، وعضوية المستشارين جمال رزق، وأمجد أمين فرنسيس، وأمانة سر محمد لاشين وعبد الله أبو ضيف.

اتهامات النيابة العامة 

وجاء في اتهامات النيابة العامة الموجه للمتهم "أحمد.م" ويعمل سائقا أنه واقع الطفلة المجني "شهد" بغير رضاها، حال كونها لم تبلغ من العمر الثمانية عشرة عاما، حيث استغل حداثة سنها ورابطة صداقتها بكريمته.

وأسندت النيابة العامة للمتهم أنه استغل فرصة زيارتها لابنته فباغتها إياها بإمساكها وشل حركتها وحسر عنها ملابسها بالقوة وقام بمعاشرتها، والتقط لها صوراً ومقاطع مرئية إبان معاشرتها رغماً عنها، ثم هددها بنشر تلك المقاطع والصور إن لم تنصع لشهوته فتمكن بتلك الوسيلة من التأثير على إرادتها.

وأدلى المتهم خلال استجوابه بغرفة تحقيقات النيابة العامة، أنه كان متزوجا من المجني عليها عرفيا، حيث كانت صديقة ابنته وكانت تتردد على منزله، لافتا إلى أنها كانت على علاقة بشاب آخر قبل التعرف عليه إلا أنه هرب، موضحًا أنه لم يكن يتخيل أن المجني عليها لم تتم 18 عاما ولم يكن يعلم أنها قاصر، كما أنه لم يذكر كم مرة قام بمعاشرتها.

اعترافات المتهم

كما أكمل المتهم فى اعترافاته، أنه قام بتصوير المجني عليها بموافقتها على سبيل الضحك والهزار، متابعا"  ده عادي بين أي اثنين متجوزين عشان هيا بتحبني وبتاخد رأي في لبسها وحياتها".

كما نفى المتهم خلال استجوابه أنه عثر على مشتقات مخدرات بل أنها عبارة عن فيتامين وبرشام للقولون، كما أنه لم يقوم بتناول المخدرات.

علاقة سابقة 

وكشف في أقواله خلال التحقيقات عن أن المجني عليها هى التي بادرت بإجراء علاقة معه وفقا لاعترافاته.


كما أفاد بأنه لم يقوم بإكراهها على التوقيع والبصمة على ورقتان الزواج العرفي، وإنها لم تكون ورقة بيضاء، قائلا: «هى مضت بمزاجها عشان كانت عايزة تتجوزني وتستر على نفسها".


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.