الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيجا شفيونتيك تتوج ببطولة إنديان ويلز المفتوحة للتنس

إيجا شفيونتيك

إيجا شفيونتيك

رحمة عويس

A A

توجت اللاعبة البولندية إيجا شفيونتيك، المصنفة الأولى عالميًا، بلقب بطولة إنديان ويلز المفتوحة للتنس، التي تعد واحدة من بطولات الأساتذة في فئة 1000 نقطة. 

وتمكنت شفيونتيك من الفوز على اللاعبة الألمانية ماريا ساكاري بنتيجة مجموعتين دون رد، وجاءت النتائج على النحو التالي :

في المجموعة الأولى، سيطرت شفيونتيك على المباراة وأنهتها لصالحها بواقع 6-4، وفي المجموعة الثانية، استمرت تفوق اللاعبة البولندية وتغلبت بسهولة على ساكاري بنتيجة 6-0.

وصعدت شفيونتيك،  إلى المباراة النهائية بعد فوزها على اللاعبة الأوكرانية مارتا كوستياك في المربع الذهبي بنتيجة مجموعتين نظيفتين. بينما تغلبت ساكاري على اللاعبة الأمريكية كوكو جوف وتأهلت إلى النهائي بنتيجة 2-0.

وبهذا التتويج، حققت البطلة البولندية لقبها الثاني في بطولة إنديان ويلز، حيث سبق لها أن توجت بهذا اللقب في النسخة السابقة عام 2021 على حساب نفس اللاعبة ساكاري. 

وباتت شفيونتيك اللاعبة العاشرة في تاريخ البطولة التي تحقق هذا الإنجاز، بجانب أسماء كبيرة مثل سيرينا ويليامز ومارتينا نافراتيلوفا وشتيفي جراف وليندسي دافنبورت وكيم كليسترز ودانييلا هانتوشوفا وماريا شارابوفا وفيكتوريا أزارينكا وماري فيرنانديز.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search