الأحد، 07 يوليو 2024

04:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عقوبة مرتقبة تنتظر تشافي بعد طرده أمام أتلتيكو مدريد

تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز

رحمة عويس

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين، عن العقوبة المرتقبة التي ينتظرها المدير الفني لفريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، بعد مباراته الأخيرة ضد أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني.

وفي الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول، تلقى تشافي البطاقة الحمراء بسبب اعتراضه على قرارات الحكم، وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها تشافي لإنذارات وبطاقات حمراء منذ بداية المسابقة الإسبانية.

ووفقًا لتقرير صحيفة "موندو ديبورتيفو"، من المرجح أن يتم إيقاف تشافي لمدة مباراتين بعد تلقيه البطاقة الحمراء في تلك المباراة، وبالتالي سيغيب عن مباراتي لاس بالماس وقادش في الدوري الإسباني.

وفي حال تنفيذ هذا القرار، سيكون لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد في 21 أبريل المقبل هو اللقاء الأول الذي يعود فيه تشافي لتولي قيادة الفريق.

ونجح نادي برشلونة في تحقيق الفوز على نظيره أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس، ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري الإسباني.

وسجل أهدف برشلونة كلًا من جواو فيليكس وروبرت ليفاندوفسكي وفيرمين لوبيز في الدقائق 38، 47، 65.

ترتيب برشلونة وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني

وبعد هذا الفوز يحتل فريق برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 64 نقطة، جمعهم من 29 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 19 مباراة وتعادل في 7، بينما تعرض للهزيمة في 3 مواجهات.

وعلى الجانب الآخر يتواجد فريق أتليتكو مدريد بالمركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 55 نقطة، جمعهم من 28 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 17 لقاء وتعادل في 4، بينما تعرض للهزيمة في 7 مواجهات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.