الثلاثاء، 30 يوليو 2024

08:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رجعوا اللبس الشتوي، الأرصاد: طقس اليوم أمطار ورياح على أغلب الأنحاء

 طقس اليوم أمطار ورياح على أغلب الأنحاء

طقس اليوم أمطار ورياح على أغلب الأنحاء

الزهراء علام

A A

حالة الطقس، توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الاثنين، طقس مائل للبرودة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد، مائل للدفء على جنوب سيناء، بارد ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس اليوم الاثنين 18 مارس 2024

وتوقعت الأرصاد الجوية، أن تشهد البلاد اليوم أمطار خفيفة إلى متوسطة، على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري ومدن القناة.

وأضافت الأرصاد الجوية في بيان لها، أنه من المتوقع سقوط أمطار متوسطة ورعدية أحياناً، قد تصل لحد السيول على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ومحافظة البحر الأحمر والطرق المؤدية إلى شمال وجنوب الصعيد.

وأشارت الهيئة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على «فيس بوك» إلى أن آخر إصدار لصور الأقمار الصناعية إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من وسط وجنوب الصعيد ومناطق من جنوب سيناء ومحافظة البحر الأحمر تتساقط معها أمطار متفاوتة الشدة، وفقاً لخريطة الطقس، فإنه من المتوقع هبوب رياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة، مما يزيد الإحساس ببرودة الطقس.

 

متوسط درجات الحرارة العظمي والصغرى المتوقعة:

ـ القاهرة الكبرى والوجه البحري: 22 عظمى، 13 صغرى.

ـ السواحل الشمالية : 19 عظمي، 13 صغري.

ـ جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر: 26 عظمي، 17 صغري.

ـ شمال الصعيد: 23 عظمي، 13 صغري.

ـ جنوب الصعيد: 24 عظمي، 16 صغري.

بيان درجات الحرارة المتوقعة على أغلب الأنحاء

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.