السبت، 05 أكتوبر 2024

10:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحاضر الغائب، أمسية شعرية عن حلمي بكر بحضور أرملته وهاني شنودة (صور)

 أمسية فنية عن الموسيقار الراحل حلمى بكر

أمسية فنية عن الموسيقار الراحل حلمى بكر

ندى يوسف

A A

أقامت نقابة الصحفيين أمسية فنية عن الموسيقار الراحل حلمى بكر، والتي نظمتها اللجنة الثقافية بالنقابة، مساء أمس الأحد.

وحرص على حضور الأمسية الفنية الموسيقار منير الوسيمي والملحن الكبير هاني شنودة، وأرملة حلمي بكر وابنته.

 أمسية فنية عن الموسيقار الراحل حلمى بكر
أرملة حلمى بكر وإبنته


وبدأت الأمسية بعرض فيلم تسجيلى عن قصة حياة الموسيقار حلمى بكر، وتاريخه الفنى ومشواره مع كبار النجوم، وأبرز المطربين الذين اكتشفهم، وأبرز ألحانه.
 

 أمسية فنية عن الموسيقار الراحل حلمى بكر


وأدار الأمسية الناقد الفني عاطف سليمان نائب رئيس تحرير جريدة "الأخبار".

وتحدث في الفيلم التسجيلي نخبة من نجوم الفن من مصر، والعالم العربي، منهم الشاعر صلاح فايز، والمطرب التونسي لطفى بوشناق، والكاتب والناقد السعودى على فقندش، وذلك عن مشوار وحياة حلمي بكر - الفنية والاجتماعية.

وفاة حلمي بكر

 ورحل عن عالمنا الموسيقار حلمي بكر، في بداية شهر مارس الجاري، بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة، ولفظ أنفاسه الأخيرة على فراش الموت في أحد المستشفيات بالشرقية.

ونعت نقابة المهن الموسيقية ،برئاسة  الفنان مصطفى كامل، الموسيقار الكبير الملحن حلمي بكر، داعية من الله أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ولكل محبيه خالص العزاء وللأسرة الصبر والسلوان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search