الأحد، 07 يوليو 2024

03:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

غياب نجوم مسرح مصر عن عزاء والد إبرام سمير

إبرام سمير

إبرام سمير

مصطفى شلي

أقيم الأحد عزاء والد الفنان إبرام سمير، نجم مسرح مصر، الذى رحل عن عالمنا بعد صراع طويل مع المرض، وقد تم العزاء في كنيسة العذراء في منطقة شبرا، والذى شهد غياب نجوم مسرح مصر.

عزاء والد إبرام سمير 
عزاء والد إبرام سمير 

وقد ظهر خلال العزاء غياب نجوم الوسط الفني بالإضافة إلى غياب نجوم مسرح مصر باستثناء الفنان وائل عوني، والفنان حامد الشراب.

وفاة والد إبرام سمير 

وقد أعلن الفنان الكوميدي أبرام سمير نجم مسرح مصر، عن موعد ومكان تشييع جثمان والده، الذي رحل عن عالمنا اليوم السبت، وذلك عقب صراع طويل مع المرض.
 

ونشر إبرام سمير، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق عليها قائلا: "صلاة الجنازة الأحد الساعة 12 ظهرا، والعزاء بالقاعة الساعة 6 مساء بكنيسة العذراء مريم الوجوه بشبرا".

وكتب أبرام سمير، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": «بابا مات بعد أن أكمل رسالته بكل إخلاص لينا دون شكوى أو ضيق ظل يعمل لآخر نفس في عمره فى ظل صراع طويل مع المرض اللعين».
 

وأضاف: «لعل الله يتقبل روحك الطاهرة ستظل بطلي الخارق وضهري وسندي إلى أن نلتقي قريبا يا دكتور سمير».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.