الخميس، 01 أغسطس 2024

12:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إبراهيم عيسى: أنا ضد عودة أسلمة السياسة وأرفض المناظرات

ابراهيم عيسى

ابراهيم عيسى

لينا غالي

A A

تحدث الكاتب إبراهيم عيسى، عن فكرة عودة جماعة الإخوان الإرهابية للسياسة مرة أخرى، قائلًا: " أنا ضد عودتهم السياسية مرة أخرى بأي شكل وضد عودة أسلمة السياسة كما قال الراحل السادات لا دين في السياسة ولا سياسة في الدين، الدين لله والوطن للجميع".

وقال إبراهيم عيسى خلال استضافته ببرنامج "أسرار" مع الإعلامية أميرة بدر المذاع على قناة النهار: «لم أرفض مناظرة مع عبدالله رشدي، لم يعرضوا عليا ولو عُرض لرفضت».

وأضاف: «المناظرات في واقعنا العربي صعبة للغاية ومطلوب أنها تكون مباريات ملاكمة واستفزاز وتحريض للمشاعر، ومطلوب منها أي حاجة إلا عرض الأفكار، لأنه لو كان الغرض هو الوصول للحقيقة فلابد من المناقشة لكنها تتحول لـ معارك ومنابذات، وأنا ضد الفكرة مش الأشخاص، ولو أوصف نفسي بكلمة كنت بقولها زمان، أنا إبراهيم أخو منى".

  

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.