السبت، 06 يوليو 2024

03:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اليوم محاكمة 49 متهما في قضية تهريب الأدوية الكبرى

محاكمة

محاكمة

فتحي حسين

تنظر محكمة جنح القاهرة، المنعقدة اليوم الاثنين محاكمة 49 متهماً بتهريب أدوية سرطان لداخل البلاد في القضية المعروفة إعلامياً بـ"تهريب الأدوية الكبرى".

وكانت نيابة التهرب الضريبي قررت إحالة 49 متهما في واقعة تهريب أدوية سرطان، وكشفت التحقيقات أن المتهمين قاموا بالاتجار في العقاقير المهرية لداخل البلاد وبعضها غير مصرح بتداولها.

وكشفت التحقيقات، أن المتهمين قاموا بجلب الأدوية من فرنسا إلى مصر، وتداولها فيما بينهم، ومن ثم بيعها للمواطنين، وتحقيق أرباح مالية كبيرة غير مشروعة، مدعين أنها علاج لمرض السرطان، وبلغ سعر العبوة الواحدة أكثر من 450 ألف جنيه.

وتبين من خلال تحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، أن المتهمة "حنان.ع" تاجرة ملابس، تقوم بالاتجار في العقاقير المهربة بعد داخلها للبلاد وبعضها غير مصرح بتداولها، وبافتعال محاولة شراء من خلال أحد المصادر السرية، وتم إلقاء القبض عليها أثناء تسليم المصدر السري بعضا من تلك العقاقير التي أخرجتها من إحدى الحقائب من داخل السيارة قيادتها، بدائرة قسم أول مدينة نصر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.