الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحلقة السابعة من «محارب»، حسام ووصفي يتسابقان لحل قضايا حسن الرداد

مسلسل محارب

مسلسل محارب

أسماء أبو شادي

A A

تعرض الآن الحلقة السابعة من مسلسل محارب، بطولة الفنان حسن الرداد وأحمد زاهر على قناة سي بي سي.

وشهدت الحلقة السابعة أحداث مشوقة، إذا بدأ حسام بوضع خطته لكسب القضية، والفوز بها والتصدي لحسام، حيث يرغب وصفي في إدارة مؤسسة العزازي بدلاُ منه، بينما يرغب حسام في الاستمرار في إدارة المؤسسة أيضاً، وبالاتفاق مع جيهان للاستيلاء على الأملاك والعقارات، وكلاهما يلعبان بقضية رامي عن طريق مساومة محارب وأسرته.

من الفائز، حسام ووصفي يتسابقان لحل قضايا محارب

وتتوالي الأحداث، ويجتمع حسام مع إبراهيم ومنال إخوة محارب للاتفاق على التنازل عن القضية، وعلى جانب آخر من مسلسل محارب يجتمع وصفي مع محامي محارب للمساومة والاتفاق على التنازل، فكلاً من حسام ووصفي يتسابقان مع بعضهما للوصول لحل قضايا محارب.

 

 

الحلقة السابعة من مسلسل محارب

وبدأت الحلقة بمشهد جمع بين الفنان تامر عبد المنعم، الذي يجسد دور المحامي القائم بأعمال رجل الأعمال العزازي، ونرمين الفقي، التي تلعب دور جيهان زوجة ماجد المصري، حيث وجه عبد المنعم تهديداً لـ “جيهان”، بأوراق ومستندات رشاوي واختلاس مبالغ مالية هي وحسام من العزازي، ليبدأ هو الآخر لعبته وترهيبها من النتيجة إذا لم تبتعد عن القضية.

وتتوالي الأحداث وتطلع جيهان على الأوراق التي أعطاها إياها حسام، ومن ثم يمتلكها الخوف وتقوم بالاتصال بـ حسام لتخبره بما حدث، ويذهب تامر عبد المنعم إلى منزل والد ناهد السباعي لمعرفة مكان محارب.

وفي مشهد آخر، تظهر أختي محارب بجوار الشباك وهي تفكر في الكلام الذي قاله أخيها إبراهيم والاتفاق بينه وبين المحامي حسام، وأيضا شعورها بالخوف بغدر حسام بهما.

موعد عرض مسلسل محارب

سيعرض أولى حلقات مسلسل" محارب"، عبر فضائية "cbc" فى تمام الساعة الـ 9 مساءً.

موعد أولى حلقات مسلسل محارب

ستعاد أولى حلقات مسلسل محارب على قناة سى بى سى، فى تمام الساعة 5 صباحًا والساعة 3 صباحًا.

أبطال مسلسل محارب

أبطال مسلسل محارب، مصطفى شعبان، وأحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

أحداث مسلسل محارب

يدور مسلسل محارب في إطار دراما الحركة، يقدم الفنان حسن الرداد شخصية الشاب المصري يعمل سائق ميكروباص، الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، ولكنه يكتشف سرًا يغير مسار حياته.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search