السبت، 05 أكتوبر 2024

04:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس شاب 4 أيام لتخلصه من صاحب عقار بسبب «طبق دش» في إمبابة

طبق دش -أرشيفية

طبق دش -أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة إمبابة الجزئية، اليوم الأحد الموافق 17 مارس الجاري، بحبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، بتهمة التخلص من شخص، دفاعًا عن والدته في منطقة إمبابة بالجيزة.
 

مصرع صاحب عقار على يد شاب

وكان قد لقي مالك عقار مصرعه بالضرب المبرح على يد شاب عشريني للدفاع عن والدته بسبب قذفها وسبها في منطقة إمبابة.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة إمبابة التابع لمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، ببلاغ من مستشفى إمبابة العام، يفيد وصول شخص أربعيني، مصاب بجروح وإصابات مختلفة، وتوفى فور وصوله المستشفى قبل محاولة إسعافه بمنطقة إمبابة.


القبض على قاتل صاحب عقار بسبب طبق دش

وعلى الفور توجهت قوة من رجال المباحث، لموقع البلاغ، وبالانتقال والتوجه تبين أن سيدة في بداية العقد الخامس من عمرها، ذهبت لإصلاح طبق الدش ملكها أعلى السطح العقار، لكن صاحب العقار رفض فتح باب السطح لها، مما دفعها لكسره ما أثار غضبه، فعاتبها واستشاط غضبه فسبها وقذفها، فاستعانت بنجلها واعتدى على صاحب العقار وأسقطه جثة هامدة.
وبتقنين الإجراءات وجمع المعلومات تم إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته بما هو منسوب إليه من تهمة، أقر بالتعدي على المجني عليه، بمبرر الدفاع عن والدته، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search