السبت، 05 أكتوبر 2024

09:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ساعة واحدة واحتمال الزيادة.. «الحكومة» تزف بشرى سارة للمواطنين عن انقطاع الكهرباء

أرشيفية

أرشيفية

أميرة السمان

A A

وجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة مهمة للمواطنين بالنسبة لمواعيد انقطاع الكهرباء ومعرفة المواعيد الخاصة بفصل التيار، مؤكدا أن هناك حالة من الحزن لدى المسئولين بسبب الأزمة انقطاع التيار الفترة الماضية.

وقال "موسى" إنه بسبب حالة الجدل التي أثيرت الساعات الماضية، على كل مواطن الدخول على موقع المحافظة التابع لها لمعرفة توقيت قطع التيار الكهربائي ومدته.

وتابع، خلال إذاعة حلقة برنامجه «على مسئوليتي»، أن الجديد في ملف أزمة قطع الكهرباء، فإن الانقطاع سيكون لمدة ساعة واحدة، فقط يومياً، متابعاً أن هناك اجتماعات متواصلة بشأن الأزمة، قائلا: «وارد انقطاع التيار ساعة أخرى ومرة أخرى، وارد جداً، ولكن حتى الآن الانقطاع سيكون مرة واحد ولمدة ساعة يوميًا».

وأوضح أن كل محافظة ستحدد موقف قطع التيار وفقا للمواعيد المختلفة، متابعا أن السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، اعتذر للمواطنين عن انقطاع التيار الكهربائي، قائلا: «محدش سعيد باللي بيحصل، الكل متأثر، وعشان كده في ترتيبات بتجرى في حالياً، وألا يكون انقطاع التيار زيادة عن ساعة فقط».

وشدد على أنه لا أحد كان يتوقع ارتفاع الحرارة بهذه الدرجة التي شعرنا بها، متمنيا أن لا تأخذ هذه الأزمة مدة طويلة، وأن تكون الأمور أفضل بخلاف الفترة الماضية.

search