السبت، 06 يوليو 2024

02:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تحالف الأحزاب: الرئيس السيسي لن يسمح بتهجير أهالي غزة

الرئيس عبدالفتاح السيسي

الرئيس عبدالفتاح السيسي

محمد الأزهري

عبر تحالف الأحزاب المصرية -42 حزبا سياسيا- عن وضوح الرؤية المصرية وصوابها في معالجة القضية الفلسطينية، ووجوب الاستماع لما تقوله مصر، حيث إن الدولة هي الحصن والفاعلة والقادرة على معالجة القضايا الإقليمية بحكمة واقتدار.

تحالف الأحزاب المصرية -42 حزبا سياسيا

من جانبه، قال أمين عام تحالف الأحزاب المصرية النائب تيسير مطر وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، لـ"الجمهور"، إن حكمة ونزاهة وصلابة مصر تجلت في دوران العالم حولها، فما قاله السيسي قبل شهور يعود العالم له الآن، مشددا على أن الرئيس السيسي لن يسمح بتهجير غزة، ونحن كأحزاب وكنواب ورموز سياسية نؤكد على الموقف الصلب في دعم الحق الفلسطيني وضرورة الحل السلمي.

مخالفة المنطق والمعايير الدولية من قبل إسرائيل لن يغير الوضع

وأضاف أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، أن الاتحاد الأوربي فهم أن السخافة ومخالفة المنطق والمعايير الدولية من قبل إسرائيل لن يغير الوضع، وإن زاد المعاناة، وسط جهد مصري وصل إلى الإسقاط الجوي للمساعدات، إلا أن أهل غزة لهم الحق في أن يستريحو من معاناتهم التي زادت عن 4 شهور.

أمين عام تحالف الأحزاب المصرية النائب تيسير مطر وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ

وشدد أمين عام تحالف الأحزاب المصرية على أن الاتحاد الأوروبي رأى حكمة مصر ولابد أن تتمتع بمزيد من الدعم الاقتصادي لتحملها أعباء ضخمة نتيجة العنف الذي تشهده المنطقة والذي إذا لم يتوقف فسيدفع الجميع ثمنه، وإلا سيضار منه الجميع.

رجب حميدة: القمة المصرية تبحث وقف التهجير من غزة حفاظا على المنطقة

وقال النائب البرلمانى السابق رجب هلال حميدة عضو تحالف الأحزاب المصرية، إن القمة المصرية الأوروبية تعكس قوة التأثير المصري ونجاح السياسات الخارجية.

وأضاف لـ"الجمهور"، أن ما بنته مصر في 10 سنوات من بنية ومرافق لابد أن يعرف به قادة أوروبا لتحويل اللقاء إلى قيمة مضافة من دول لديها فائض مالي وخبرات ومشروعات ونقلها إلى هنا وكذلك قيمة مضافة لمصر.

النائب البرلمانى السابق رجب هلال حميدة عضو تحالف الأحزاب المصرية

وشدد حميدة على ضرورة وقف حرب غزة، وبحث حل الدولتين ومنع التهجير الذي سيدفع العالم ثمنه، مع تعزيز الوضع وتقديم مساعدات كافية وسط ما تعانيه غزة.

حزب حقوق الإنسان والمواطنة: إٍسرائيل تخالف كل القوانين والأعراف والمواثيق الدولية ولا تخجل من الإدانة

وأوضح حزب حقوق الإنسان والمواطنة عضو تحالف الأحزاب المصرية على لسان رئيسه المستشار أحمد جمال التهامي، إن إٍسرائيل تخالف كل القوانين والأعراف والمواثيق الدولية، ولا تخجل من الإدانة من قبل المؤسسات القضائية الدولية.

النائب المستشار أحمد جمال التهامي رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة

وطالب المستشار التهامي، في اتصال لـ"الجمهور"، الأحرار في العالم والمؤسسات والمنظمات القانونية والمعنية بحقوق الإنسان بالتحرك القانوني ومواجهة هذا العدوان على الإنسانية، مؤكدا أننا بصدد ازدواجية في معايير حقوق الإنسان وتغافل لهذه الحقوق وأن هذه المؤسسات وقعت في فخ الانحياز لكثير منها إلى المحتل.

تحالف الأحزاب المصرية

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.