الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشاكل الأحفاد لا تنتهي، ملخص الحلقة 7 من مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة

الزهراء علام

A A

ملخص الحلقة السابعة من مسلسل عتبات البهجة، شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل عتبات البهجة العديد من الأحداث، بدأت بمواجهة الجد بهجت، الذي يؤدي دوره الفنان الكبير يحيى الفخرانى، لحفيده عمر، الذي يؤدي دوره الفنان الشاب خالد شباط، بعدما اكتشف الجد سرقه حفيده لأمواله، بحجة أنه يأحصل على هذه الأموال لدراستة وللكورسات.

 تأتى منال، التي تؤدي دورها الفنانة وفاء صادق، على الصوت العالى وتظن أنهما يتخانقان بسبب موضوع جميلة حفيدة بهجت، والتي تؤدي دورها الفنانة الشابة، بسنت أبو باشا، لتحاول تبرير الموقف والاعتراف بالمشكلة التي تواجه جميلة امام عمر.

يعلم عمر بعلاقة أخته جميلة ومحمود، الذي يؤدي دوره الفنان يوسف عثمان، ويتعدى عليها بالضرب، يتدخل الجد بهجت ويتشاجر مع عمر، ليقرر عمر ترك المنزل، يتجه عمر إلى بيت محمود ويتعدى عليه بالضرب ويتدخل والده، الذي يؤدي دوره الفنان علاء زينهم، ويحاول فض النزاع بينهما.

يظهر عمر وحيداَ على ممشى أهل مصر، وعليه علامات الحزن، تحاول مي، التي تؤدي شخصيتها الفنانة كنزي هلال، ابعاد فكرة ابعاد عمر عن العمل مع فريد، الذي يؤدي دوره الفنان حازم إيهاب، لكن فريد يتمسك بادخال عمر معه.

يشرف بهجت بنفسه، على السنتر التعليمي، يقترب الجد بهحت من حفيدته جميلة، تخبره جميله عن مدى شعورها بالذنب، لكن الجد يحتويها ويخبرها أنها أخطأت وان الذنب لا يقتصر عليها فقط.

إعادة مشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل عتبات البهجة

يمكنك إعادة مشاهدة لحلقة 7 من مسلسل «عتبات البهجة» في تمام الساعة الـ 5 صباحًا عبر قناة DMC، أما الإعادة الثانية تكون في تمام الساعة الـ 12 ظهرًا.

أحداث مسلسل عتبات البهجة في رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل عتبات البهجة في إطار الدراما الاجتماعية، حول بهجت الأنصاري، الذي يجسد شخصيته يحيى الفخراني، وكيل وزارة الصناعة المتقاعد الذي تفرغ للحياة مع أحفاده بعد وفاة زوجته، ولكنه يتورط في العديد من المواقف الكوميدية مع أحفاده في عالم «السوشيال ميديا»، حيث يصبح إنفلونسر ومقدم محتوى شهيرًا، ويقابل شخصيات مختلفة ويتعرض لمشاكل كثيرة، ويصل الأمر إلى إلقاء القبض عليه.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

يعود الفنان الكبير يحيي الفخراني، من جديد لعالم الدراما بعد غياب عامين، وذلك بمسلسل «عتبات البهجة» المكون من 15 حلقة، والذي يعرض حاليًا في النصف الأول من شهر رمضان، ويشاركه البطولة كلا من جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، إخراج مجدي أبو عميرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.