الخميس، 04 يوليو 2024

11:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إصابة 5 في حادث تصادم أتوبيس وسيارة بالقاهرة الجديدة

تصادم ارشيفيه

تصادم ارشيفيه

فتحي حسين

أصيب 5 أشخاص اليوم الأحد، أثر وقوع حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة سوزوكي بالقاهرة الجديدة، وتم نقل المصابين إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقي بلاغاً من الأهالي يفيد بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين بالقاهرة الجديدة، علي الفور انتقلت قوة أمنية مدعومين بعدد من سيارات الإسعاف إلي مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة 5 أشخاص بسبب وقوع حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة سوزوكي، وتم نقل المصابين إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما انتقل رجال المرور لرفع حطام الحادث عن الطريق وتسيير حركة المرور وإعادة حركة السيارات إلي طبيعتها.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

أهمية الالتزام بقواعد المرور

الالتزام بقواعد المرور واجب على كل مواطن، سواءً كان ممن يقود مركبته أو ممن يمشي في الشارع؛ وذلك لأن قواعد السير لها أهمية تتمثل في أنها تُحافظ على الأرواح وسلامة المركبات؛ فلو التزم كل فرد بأولويات المرور وقواعد السلامة، لقلّت نسبة الحوادث المرورية. تدخل في مفهوم حفظ دم المسلم وماله الذي دعا إليه الرسول عليه الصلاة والسلام، وبالالتزام بها يقي المسلم إهدار دم أخيه المسلم، والتسبب بإحداث الضرر له. تعزز انتماء الفرد لبلده وتؤكد حرصه على إدامة الأمن فيه. ازداد الاهتمام بقواعد المرور والتأكيد على ضرورة الالتزام بها في السنوات الأخيرة، نظرًا لزيادة اقتناء السيارات وزيادة عدد السكان، مما شَكَّل الاكتظاظ والازدحام الذي من شأنه الإسهام في زيادة الحوادث المرورية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.