الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فتوى فنية من خالد يوسف: الفن أبو الحلال، وخسرنا حنان ترك

المخرج خالد يوسف

المخرج خالد يوسف

ندى يوسف

A A

هاجم المخرج خالد يوسف، من يردد بأن الفن حرام، مؤكدا أن الفن حلال وليس حرام، حيث يسلط الضوء على المشاكل التي يواجهها المجتمع، ويناقش أهم القضايا.

وقال خالد خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم،  ببرنامجها "حبر سري": "الفن أبو الحلال مش حلال بس"، موجهًا سؤال للفنانة حنان ترك عن أسباب اعتزالها مجال الفن.

وأكد خالد يوسف أن الفنانة حنان ترك موهبة كبيرة وخسارة في الاعتزال، مردفا: "الفنانة حنان ترك عشرة عمر معايا ولم يكن في يوم مساند وداعم لفكرة اعتزالها".

وأوضح خالد يوسف، أنه كان هناك مناقشات دارت بينهما بشأن عودتها للفن مرة أخرى، مؤكدًا أن الفنانة حنان ترك سعيدة بالاعتزال وهو رأيها الشخصي ومبسوطة به وهذا الاختلاف سبب وجودنا في الحياة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search