الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد يوسف: أرفض الرقابة على أعمالي وحين ميسرة وهي فوضى الأقرب لقلبي

خالد يوسف

خالد يوسف

ندى يوسف

A A

كشف المخرج خالد يوسف، عن نوعية الأفلام الأقرب لقلبه، موضحا أنه يرفض الرقابة على أعماله الفنية، ولابد أن يكون اختصاصاتها فقط التصنيف العمري.

وقال خالد خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامجها "حبر سري"، إن فيلم حين ميسرة ودكان شحاته وهي فوضى هم الأعمال القريبة لقلبه، ويأتي بعدهم فيلم "الريس عمر حرب".

وأكد خالد يوسف أنه بعد الانتهاء من تسليم نسخة الفيلم لم يراه مرة أخرى، مؤكدا أنه يستمع لأقاويل بعض النقاد بشأن الأعمال السينمائية التي يقدمها.

وأشار إلى أنه يرفض الرقابة على الأعمال السينمائية، ولابد أن تكون الرقابة فقط وفقًا للتصنيف العمري.

وأضاف: "أدنت نفسي لفترات طويلة حتى لا يتم كشف أحد أصدقائي"، موضحًا أن هذا ليس أدعاء ولكنه الحقيقة، ودائمًا ما يدافع عن أفكاره وأفلامه ويمتلك القدرة للحصول على كافة حقوقه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search