الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحداث الحلقة 7 من مسلسل سر المسجد، الصلاة ركن من أركان الدين

سيف في مسلسل سر المسجد

سيف في مسلسل سر المسجد

نور الشايب

A A

مسلسلات رمضان 2024، شهدت الحلقة السابعة 7 من مسلسل سر المسجد المخصص للأطفال، أحداثا جديدة، حيث تمكنت حبيبة من السيطرة على جهاز غلباوي وتهكيره بمساعدة أبيها، كما نجح سيف وأصدقائه في العثور على رمز من الرموز المفقودة للتطبيق لاسترداده.


واستطاع غلباوي الإمساك بشروق وياسين ولكن استطاع سيف أن ينقذهما من يد غلباوي.
كما ناقشت الحلقة أهمية التزين عند الذهاب للمسجد امتثالا لقول الله عز وجل في كتابه الحكيم "يبني آدم خذو زينتكم عند كل مسجد"، فمن المستحب أن تتزين عند الذهاب للمسجد وارتداء أحسن الثياب وأنظف الملابس، بكما لابد من الاهتمام بالنظافة الشخصية، لأن الذهاب للمسجد يعني الذهاب لرؤية الله عز وجل،وذكرت الحلقة أن الله جميل يحب الجمال في حوار بينهم وبين الشيخ صلاح في محاولة منه أن يشرح لهم أهمية النظافة الشخصية عند الذهاب للمسجد.
كما ناقشت الحلقة السابعة 7 من مسلسل الأنيميشن سر المسجد، أهمية الصلاة في حياة المسلم، وأنها عماد من أعمدة الدين، والصلاة ركن من أركان الإسلام الخمسة، حيث أن لها مكانه كبيرة جدا، فهي من أهم وأكبر العبادات اليومية المفروضة على كل مسلم.
وانتهت الحلقة بسؤال ما هي الصلاة السرية التي بين صلاتين جهريتين وهذا ما ستجاوبه الحلقة القادمة من مسلسل سر المسجد.

موعد عرض مسلسل سر المسجد

يعرض مسلسل سر المسجد عبر شاشة الحياة يوميا في تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض المسلسل على منصة watch it للأعمال الأصلية.

أحداث مسلسل سر المسجد

تدور أحداث مسلسل سر المسجد حول التربية الدينية للأطفال وسر تعلقهم بالمسجد وحل المشاكل التي يواجهونها في إطار ديني ومن بينها مشكلة التنمر، التي تعد من أبرز المشاكل التي تواجه الأطفال مؤخراً في حياتهم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.