الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شريف إكرامي يكشف كواليس جديدة عن رحيل رمضان صبحى عن الأهلى

شريف اكرامي

شريف اكرامي

دنيا عبده

A A

كشف شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، كواليس رحيله عن النادي الأهلي، وحقيقة استقطابه رمضان صبحي من الأهلي إلى بيراميدز. 

وقال «إكرامي»، فى تصريحات إذاعية عبر أثير «أون سبورت إف إم»: «خروجي من النادي الأهلي كان مشرفا، وأصدرت بيان عبر صفحتي بأنني قررت الرحيل عن الأهلي في نهاية الموسم، والجميع رحب بهذا الأمر، ورد الأهلي كان بيان شكر». 

وأضاف شريف إكرامى: «الأمور كانت مستقرة، ولكن البعض لم يعجبه الأمر، والبعض لم يوافق على رحيلي، في الوقت الذي وجدت فيه حملات على السوشيال ميديا لتشويه علاقتي بجماهير الأهلي». 

شريف إكرامي: رمضان صبحي شخص لديه قرار 

 

وعن رمضان صبحي، قال حارس بيراميدز: «بعد فشل المفاوضات بين الأهلي ورمضان صبحي من أجل التجديد، بدأ البعض باتهامي بأنني السبب في ذلك، وبالتأكيد رمضان صبحي شخص لديه قرار لا يمكن توجيهه، وليس معنى أننى شخص جيد في إقناع الأخرين بأنني أقنعته بالرحيل». 

واختتم شريف إكرامي: «لم أوجه رمضان لأى قرار فى رحيله عن الأهلي، وقلت لرمضان ما سيحدث إذا استمر وإذا رحل، وكل كلامي تحقق فيما بعد، وهناك العديد من الاعبين الحصول على أموال ليس أهم شىء، ولكن الأهم أن يكون بطلاً». 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search