الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الفحام: مصر تحافظ على أمن الشرق الأوسط من الإرهاب

اللواء محسن الفحتم

اللواء محسن الفحتم

محمد الأزهري

A A

أكد اللواء دكتور محسن الفحام مساعد وزير الداخلية الأسبق، أن مصر دولة محورية تقوم بضبط أمن منطقة الشرق الأوسط وتحميها من الإرهاب وتمنع الهجرة غير الشرعية.

وأضاف الفحام، لـ" الجمهور" أن مصر دولة تدفع من قوتها لحماية المنطقة، حيث نعاني من ضغوط وسط ما تتعرض له غزة من إبادة ومحاولات تهجير لن نقبل بها.

وأشار الفحام، إلى أن كرم مصر وشعورها بالمسؤولية منعها من ترك الفلسطينيين يمرون عبورا في البحر المتوسط في شكل هجرة غير شرعية ستعاني منها أوربا، وفي نفس الوقت ترفض تطهير القطاع من أهله الفلسطينيين.

وأكد الفحام، على أن زيارة زعماء أوربا لمصر لابد وأن تعزز الوضع الفلسطيني واحتياجات الشعب الفلسطيني الذي لم يدعمه أحد غير مصر.

وشدد على أن الاستثمار الأوربي لابد أن يكون في التهدئة ومنع التهجير ودعم الدولة التي تضبط إيقاع المنطقة وتمنع الفوضى في حوض البحر المتوسط وفي الشرق الأوسط من مواردها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search