الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برلماني يطالب برفع القيود الإسرائيلية على معبر رفح وإدخال المساعدات

عبدالفتاح محمد

عبدالفتاح محمد

محمد الداوي

A A

طالب النائب عبد الفتاح محمد عضو مجلس النواب،  بضرورة رفع القيود الإسرائيلية من على معبر رفح من الجانب الفلسطينية، وإدخال المساعدات عبر المعبر، خاصة في ظل الوضع الإنساني المتردي في قطاع غزة.

وأضاف عبد الفتاح ، أن مصر تحرص بشكل كبير على إدخ ا المساعدات إلى الأشقاء الفلسطينيين وتبذل كافة الجهود لتحقيق ذلك وإدخال المساعدات، مؤكداً أن مصر لم تغلق المعبر في منذ بداية العدوان على قطاع غزة وبالتحديد مننذ السابع من أكتوبر.

وأوضح عضو مجلس النواب أن دولة الاحتلال الإسرائيلي تحاول عرقلة وصول المساعدات الإنسانية إلى أهالي قطاع غزة، وهي تستهدف بذلك إبادتهم أو تهجيرهم، وهي مخططات تتنافى مع مقررات القانون الدولي والإنساني، ويجب أن يتدخل المجتمع الدولي لوضع حد لتلك الانتهاكات التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا.

search