السبت، 05 أكتوبر 2024

09:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيتر ميمي يعيد اكتشاف أحمد عيد في الحشاشين

مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين

لينا غالي

A A

تمرد الفنان أحمد عيد، على نفسه وبرع في تقديم شخصية "زيد بن سيحون" فى مسلسل "الحشاشين"، وذلك بعد أن خطف الأنظار بعد ظهوره في الحلقة الأولى، إنه قدم أداء استثنائياً وهو يعتبر الذراع اليمنى لـ حسن الصباح زعيم جماعة الحشاشين.

أحمد عيد يتألق في مسلسل “الحشاشين”

استخدم أحمد عيد، أدواته التمثيلية في تقديم شخصية تاريخية، في أول حلقات مسلسل الحشاشين، والذي جسد دور رجل مظلوم وأحدب يلعب دور زيد بن سيحون،الذي إستخدم فيه نبرة صوت ولغة الجسد، عندما طاردته مجموعة من الرجال يريدون قتله حتى أنقذه حسن الصباح.

ومن المتوقع خلال الأحداث المقبلة في مسلسل “الحشاشين” سيكشف لنا أحمد عيد العديد من جوانب عن شخصيته زيد بن سيحون، التي يقدمها بعيداً عن الأدوار الكوميديا التي اشتهر بها في السينما وفي أفلامه التي قدمها . 

ليس من الجديد عليه إبداعه في الأدوار البعيدة عن الكوميديا، فتألق في العام الماضي بدور الشر بمسلسل "عملة نادرة" بطولة الفنانة نيللى كريمن الذي نال على إعجاب الجمهور والنقاد.

مسلسل الحشاشين

ويجسد فيه كريم عبد العزيز دور حسن الصباح مؤسس طائفة الحشاشين المثيرة للجدل في ذلك العصر، وكانت معاقلهم الأساسية في بلاد فارس وبلاد الشام، وقد أتى حسن الصبّاح إلى مصر في زمن المستنصر بالله الفاطمي. والمسلسل يشارك في بطولته أيضاً فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، نيقولا معوض، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، وعدد كبير من النجوم الشباب.

تعريف الحشاشين

«الحشاشين» ليسوا أشخاصًا يتعاطون المخدرات، وإنما تُرجمت هذه الكلمة في اللغات الأوروبية بأكثر من معنى اتفقت جميعها في مضمون واحد هو: القتل خِلسةً أو غدرًا، أو بمعنى القاتل المحترف المأجور، إذ اشتهرت فرقة الحشاشين في ذلك العصر بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search