الأحد، 07 يوليو 2024

03:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير الرياضة: بطولة كأس العاصمة الإدارية بمثابة إعلان عن إمكانيات مصر

اشرف صبحي

اشرف صبحي

دنيا عبده

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تسعى بالتعاون مع كافة الجهات الشريكة في تنظيم بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة في نسختها الأولى، لتوفير تجربة مميزة للجماهير. 

وأضاف وزير الشباب والرياضة خلال اجتماعه مع الأطراف المشاركة في تنظيم البطولة: «بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة، ستكون بمثابة إعلان عن إمكانيات مصر في تنظيم الفعاليات الرياضية الكبرى». 

وقال أشرف صبحي: «نسعى أن تكون البطولة بداية لسلسلة من البطولات الرياضية الناجحة التي تستضيفها مصر». مؤكدًا على حرص الدولة المصرية على تنظيم النسخة الأولى من كأس العاصمة الودية بشكل يليق بمكانة مصر كوجهة رياضية عالمية. 

وزير الشباب والرياضة يبحث استعدادات بطولة كأس العاصمة الإدراية الجديدة

اجتمع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بجمال علام، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، محمد يحيى لطفي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة، وخالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، وممثلي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ومسؤولي شركة تذكرتي. 

ويأتي اجتماع اليوم، لبحث استعدادات وتنظيم  بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة في نسختها الأولى، والتي تضم أربع منتخبات هم: «مصر، تونس، كرواتيا ونيوزلاندا»، والمقرر لها في الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.