الأحد، 07 يوليو 2024

04:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير الرياضة يبحث استعدادات بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة (صور)

الدكتور اشرف صبحي وجمال علام

الدكتور اشرف صبحي وجمال علام

دنيا عبده

اجتمع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بجمال علام، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، محمد يحيى لطفي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة، وخالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، وممثلي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ومسؤلي شركة تذكرتي. 

جانب من الاجتماع (3)

ويأتي اجتماع اليوم، لبحث استعدادات وتنظيم  بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة في نسختها الأولى، والتي تضم أربع منخبات هم: «مصر، تونس، كرواتيا ونيوزلاندا»، والمقرر لها في الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري. 

جانب من الاجتماع (1)

ومناقشة كافة الاستعدادات الخاصة ببطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة خلال الاجتماع، والتأكد من جاهزية الملاعب التي تستضيف البطولة، والتنسيق مع الجهات الأمنية لدخول الجماهير. 

جانب من الاجتماع (2)

نظام بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة 

تقام البطولة بنظام نصف النهائي والنهائي، حيث يلتقي كل فريقين ببعضهما في الجولة الأولى، على أن يلتقي الخاسران من الجولة في لقاء تحديد صاحب المركزين الثالث والرابع، بينما يتأهل الفريقان الفائزان إلى المباراة النهائية من البطولة، للعب على المركزين الأول والثاني.

مواعيد مباريات كأس العاصمة الإدارية

تبدأ فعاليات البطولة يوم 22 من شهر مارس الجاري، على أن يلتقي منتخبي مصر ونيوزيلندا، وتونس وكرواتيا.

ويلتقي الخاسران يوم 25 من نفس الشهر، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

بينما يتقابل الفريقان الفائزان يوم 26 لتحديد بطل الكأس.

يذكر أن جميع مباريات البطولة تقام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباريات كأس العاصمة الإدارية

تُذاع مباريات بطولة كأس العاصمة الإدارية على شاشة قنوات “أون تايم سبورت”

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.