السبت، 05 أكتوبر 2024

09:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسار اجباري، يقدم بسمة بعد غياب في دور سيدة من منطقة شعبية

بسمة

بسمة

شهاب عمران

A A

شهد رمضان 2024 هذا العام ظهور الفنانة « بسمة » بإطلالة جديدة غير التي تعودنا عليها في مسلسل مسار إجباري لتشارك في بطولة هذا المسلسل بشخصية عنايات مع الممثلة صابرين، إطلالة جديدة للفنانة في ثوب جديد تجسد سيدة من منطقة شعبية وشخصية جديدة عليها، بسمة عودت الجمهور على أدوار الفتاة الجميلة بنت الناس المرفهه . أو الجامعية المثقفة . 

حياة بسمة الفنية 

بسمة ممثلة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة في عام 1976، درست في مدرسة الليسية الفرنسية، ثم بدأت مشوارها الفني مع التمثيل خلال دراستها في قسم اللغة الانجليزية في كلية الآداب بجامعة القاهرة في فيلم «المدينة»، حيث اختارها المخرج يسري نصر الله للمشاركة في الفيلم ولكن قبلها حاولت دخول التمثيل من خلال الإذاعة وقدمت بالفعل في امتحانات الإذاعة والتليفزيون المصري. بدأت بسمة العمل كمذيعة بعد التخرج في قناة النيل للمنوعات في الفترة من 1998 إلي 2000، ثم اختارها المخرج شريف عرفة بعد أن شاهد أدائها في فيلم «المدينة»، لتحصل علي دور في فيلم «الناظر» مع الفنان الراحل علاء ولي الدين، وعملت بعدها في فيلم «النعامة والطاووس»، عادت إلي العمل كمذيعة مرة أخرى في قناة دريم في الفترة من 2001 وحتي 2002، ثم شاركت في بطولة مسلسل «رمال»، وبعدها اتجهت بشكل كامل للتمثيل بعد أن إعتزلت تقديم البرامج، ومن أبرز الأفلام التي قدمتها: «من نظرة عين، ليلة سقوط بغداد، مرجان أحمد مرجان، زي النهاردة» .

أبطال مسلسل مسار إجباري

«مسار إجباري» بطولة عصام عمر، وأحمد داش، كلا من صابرين، بسمة، نور إيهاب، جوري بكر، وتجسد صابرين خلال أحداث العمل شخصية والدة عصام عمر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search