الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، أحداث الحلقة 6 من مسلسل سر المسجد

مسلسل سر المسجد

مسلسل سر المسجد

نور الشايب

A A

مسلسلات رمضان 2024، تدور أحداث مسلسل سرالمسجد حول التربية الإيجابية الدينية للأطفال، وكيفية تعليمهم حب الدين وحب الذهاب للمسجد، كما يقدم المسلسل حلول للصعوبات التي قد يواجهها الأطفال في إطار ديني، ويعالج المسلسل مشاكل مثل التنمر وخطر الإنترنت وهم من أبرز المشاكل التي تواجه الأطفال في حياتهم.

أحداث الحلقة السادسة من مسلسل سر المسجد

تدور أحداث الحلقة السادسة حول محادثة بين فلتة وصديقه الفيروس غلباوي، وهم يخططان للإمساك بشروق وياسين وسيف، حيث قرر الغلباوي وضع رمز يستدرج به كلا من سيف وياسين وشروق إلى مكان هو يحدده وعند ذهابهم إلى هذا المكان يقوم بالإمساك بهم، وبالفعل استكملا غلباوي وفلتة في خطتهم، وغلباوي قام بكتابة مكان الرمز في ورقة، وقام فلتة بتوصيل تلك الرسالة إلى الأطفال حتى يعتقدوا أن هناك من يريد مساعدتهم.

كما طرح حوار بين الطفلين ياسين وسيف والشيخ صلاح عن حسن المظهر والنظافة الشخصية عند دخول المسجد لأنه أمر مهم، حيث استشهد الشيخ صلاح بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم عن حسن المظهر والنظافة الشخصية عند النية للذهاب للمسجد بقوله أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: مَنْ أَكَلَ مِنْ هَذِهِ الشَّجَرَةِ -يَعْني الثُّومَ- فَلَا يَقْرَبَنَّ مَسْجِدَنَا متفقٌ عَلَيْهِ.

مواعيد عرض مسلسل سر المسجد

يعرض مسلسل سر المسجد يوميا على قناة الحياة في تمام الساعة 6:05 مساء مع وقت الفطار، كما يعرض على منصة watch it للأعمال الأصلية.

أبطال مسلسل سر المسجد

كشفت منصة watch it عن أسماء الشخصيات التى ستتواجد خلال أحداث المسلسل، ومنها: سيف، حبيبة، ياسين، الأب أمين، القرد ميمو، وغيرهم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search