الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل سر المسجد للأطفال

مسلسل سر المسجد

مسلسل سر المسجد

نور الشايب

A A

مسلسلات رمضان 2024، أطلقت الشركة المتحدة مسلسل الأنيمشين للأطفال وهو سر المسجد، حيث اهتمت شركة المتحدة أن يكون للأطفال نصيب من السباق الدرامي في رمضان 2024، حيث يناقش المسلسل كيفية تربية الأطفال دينيا، فهو لا يخاطب الأطفال فقط، بل يخاطب الأهالي ونصيحتهم من خلال مشاهد المسلسل في كيفية تربية الأطفال ومرحلة النشئ، وتقديم الحلول لكل المشكلات والصعوبات التي تواجهم في مرحلة تربية أطفالهم.

وينتظر جمهور مسلسل سر المسجد موعد عرض الحلقة السابعة منه، بعد أن حقق المسلسل نجاحا كبيرا منذ إنطلاقه بداية رمضان.

موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل سر المسجد

يعرض مسلسل سر المسجد عبر شاشة الحياة يوميا في تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض المسلسل على منصة watch it للأعمال الأصلية.

أبطال مسلسل سر المسجد

كشفت منصة watch it عن أسماء الشخصيات التي ستتواجد خلال أحداث المسلسل، ومنها: سيف، حبيبة، ياسين، الأب أمين، القرد ميمو، وغيرهم.

أحداث مسلسل سر المسجد

تدور أحداث مسلسل سر المسجد حول التربية الدينية للأطفال وسر تعلقهم بالمسجد وحل المشاكل التي يواجهونها في إطار ديني ومن بينها مشكلة التنمر، التي تعد من أبرز المشاكل التي تواجه الأطفال مؤخراً في حياتهم.

قنوات عرض مسلسل سر المسجد

يتم عرض مسلسل سر المسجد عبر قناة الحياة، كما يعرض على منصة watch it للأعمال الأصلية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search