الثلاثاء، 30 يوليو 2024

04:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تشييع جثمان فاروق عيطة من مسجد السلام بمدينة نصر

تشييع جثمان فاروق عيطة من مسجد السلام

تشييع جثمان فاروق عيطة من مسجد السلام

لينا غالي

A A

شيع بعد صلاة الظهر اليوم الأحد، جثمان الفنان فاروق عيطة، من مسجد السلام بمدينة نصر ، الذى رحل عن عالمنا  أمس عن عمر 79 عامًا بعد صراع طويل مع المرض.

الراحل فاروق عطية

ولد في 1 نوفمبر 1945 من محافظة دمياط، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وكان عضواً فاعل بالمسرح القومي المصري، ومن أهم أعماله التليفزيونية مسلسل "أفواه وأرانب"، "العائلة"، "بشرة سارة"، ومن أعماله المسرحية "الملك لير"، "الأميرة والصعلوك"، بالإضافة إلى مشاركته في فيلم “الطريق إلى إيلات".

فاروق عطية مؤلف وممثل، بدأ نشاطه الفني في النصف الثاني من سبعينيات القرن الماضي، حيث عمل مؤلفا في مسلسل “عروس البحر” عام 1993، ومسلسل “سكة سعد” عام 1999، ومسلسل “حمام بشتك” عام 2002، وهو ممثل في مسلسل “اللسان المر” عام 1976، ومسلسل “فرسان الله” عام 1979. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.