الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، مواعيد عرض الحلقة 7 من مسلسل المعلم والقنوات الناقلة

مسلسل المعلم

مسلسل المعلم

نور الشايب

A A

مسلسلات رمضان 2024، ينتظر جمهور مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان، عرض الحلقة السابعة من المسلسل، بعدما شهدت الحلقة السابقة أحداثا مثيرة ومشوقة للجمهور، حيث شهدت الحلقة رفض زمزم (سهر الصايغ) فكرة صديقتها بأن تخضع للعلاج بسبب مرضها بسرطان الدم، بعد أن حجزت لها في المستشفى ومع الطبيب المعالج، وأكدت زمزم لصديقتها أن خبر مرضها يظل سر بينهما ولا أحد يعرفه، وتقصد من كلامها زوجها المعلم (مصطفى شعبان)، وطلبت من صديقتها أن تدعي لها في آخر أيامها.

موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل المعلم

يعرض يوميا مسلسل المعلم في تمام الساعة 9:45 مساء على قناة الحياة، وعلى منصة watch it  للأعمال الأصلية.

موعد إعادة الحلقة السابعة من مسلسل المعلم

يعاد مسلسل المعلم عبر قناة الحياة في تمام الساعة 1:30 صباحا, والساعة 6:45 مساء، والساعة 4:30 مساء، وفي تمام الساعة 10:30 صباحا.

تفاصيل الحلقة السادسة  من مسلسل المعلم

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل المعلم أحداثا مشوقة، حيث حدث إعجاب بين المعلم والدكتورة ملك بعدما تفادى المعلم اليافطة التي كانت ستسقط على رأسها وذلك بطريقة الرجل الشهم الجدع، كما شهدت الحلقة شعور المعلم بأن زوجته زمزم مريضة ووجدها تعاني من السخونية، ليسألها ما الذي بك، لتتهرب من سؤاله، فيقول لها أنه عند عودته من السويس سيأخذها إلى الطبيب كي يطمئن عليها.

أحداث مسلسل المعلم

تدور أحداث مسلسل المعلم حول تاجر السمك الذي يجسد دوره الفنان مصطفي شعبان، الذي يحاول الانتقام ورد حق والده بعد ما تعرض لعملية سرقة جميع أمواله ومن بعدها يدخل السجن، وتتصاعد الأحداث في إطار تشويقي .

أبطال مسلسل المعلم

مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفي شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، سلوى خطاب، منذر ريحانة، طارق النهري، هاجر أحمد، محمود الليثي، عبد العزيز مخيون، أحمد عبد الله محمود وأحمد فؤاد سليم، العمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.