السبت، 05 أكتوبر 2024

08:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"العبور الجديدة": القرعة العلنية لأعضاء جمعية الطلائع 26 مارس

وزارة الإسكان

وزارة الإسكان

منار عبد العظيم

A A

يواصل جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة، الاستعداد لإجراء القرعة العلنية لتسكين أعضاء جمعية الطلائع المتقدمين لتوفيق أوضاعهم بالنظام الفردي بالمناطق &(E&F) (G&H)، يوم الثلاثاء 2024/3/26.

وطالب جهاز مدينة العبور الجديدة، العملاء الحضور إلى مقر الجهاز  بمنطقة الـ2600 فدان – منطقة الأكثر تميزا 1 قطعة 20 نهاية محور 30 يونيه " خط 10 سابقاً "، وذلك بداية من الساعة الـ10 صباحاً في الموعد المحدد لإجراء عملية تسجيل الحضور، على أن يتم غلق الأبواب الساعة الـ12 ظهراً للبدء في إجراء القرعة العلنية اليدوية، وسيتم السماح لحضور القرعة العلنية بموجب إثبات الشخصية.

 وقال الدكتور أحمد إسماعيل، رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، إن ذلك يأتي في إطار سرعة إنهاء إجراءات توفيق الأوضاع لمساحات الأراضي التابعة لبعض جهات الولاية السابقة، وضمها لأحوزه عددٍ من المدن الجديدة بهدف تحويلها إلى مناطق حضارية.

جدير بالذكر أنه جارٍ تخطيط مناطق الخدمات على الطرق الإقليمية بمدينة العبور الجديدة بهدف تنميتها، واستغلال العائد في خطة التنمية.

 

وفي سياق متصل، شنت أجهزة مدن العبور، والعاشر من رمضان، والعلمين الجديدة، والفشن الجديدة، ودمياط الجديدة، والقاهرة الجديدة، و15 مايو، و 6 أكتوبر، بالتعاون مع الشرطة المختصة، حملات على الأنشطة المخالفة، بهدف إزالة مخالفات البناء في مهدها، والتعدي على مرفق المياه، بهدف الحفاظ على الثروة العقارية، ومنع الظواهر العشوائية.

قد تكون صورة ‏‏٤‏ أشخاص‏

وقال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن مسئولي أجهزة المدن الجديدة، قاموا بتكثيف الحملات اليومية والمرور الدوري على مدار الساعة، للتأكد من الانضباط والإزالة الفورية لأى مخالفة في مهدها، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين، مشددين على أنه لا تهاون مع مثل هذه المخالفات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search