الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

ليفربول ومانشستر يونايتد

ليفربول ومانشستر يونايتد

أحمد كامل

A A

شاهد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، يبحث العديد من عشاق كرة القدم العالمية، عن القنوات الناقلة لمواجهة فريقي الريدز والشياطين الحمر في لقاء الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق ليفربول مساء اليوم، على ملعب “أولد ترافورد” في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لنسخته الحالية 2023/2024.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في كأس الاتحاد

تقام مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، مساء اليوم الأحد، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تُنقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لنسخته الحالية 2023/2024، عبر شاشة قناة بي إن سبورتس القطرية وبالتحديد على القناة الأولى، وبتعليق حفيظ دراجي.

كيف تأهل الفريقان إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي؟

تأهل فريق ليفربول إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما حقق الفوز على نظيره ساوثهامبتون في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور ثُمن النهائي من عمر البطولة، بينما صعد مانشستر يونايتد إلى ذلك الدور عقب التغلب على نوتنجهام فورست في دور الـ16.

ليفربول يتحدى مانشستر يونايتد في عقل داره

يدخل فريق ليفربول مواجهته أمام مانشستر يونايتد، بمعنويات مرتقعة بعدما تمكن من الفوز على فريق سبارتا براج بسداسية، والتأهل للدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بالرغم من تسلح الشياطين الحمر بعاملي الأرض والجمهور.

واستعاد الريدز خدمات الدولي المصري محمد صلاح، بعد غيابه عن المشاركة خلال الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته مع الفراعنة في بطولة كأس الامم الإفريقية.

التشكيل المتوقع لليفربول أمام مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: برادلي، جو جوميز، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: ماك أليستر، واتارو إندو، سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد أمام ليفربول

في حراسة المرمى: أندرية أونانا.

في خط الدفاع: ليندلوف – ماجوير – فاران – دالوت.

في خط الوسط: مكتومناي – ماينو – كاسيميرو – برونو فيرنانديز.

في خط الهجوم: جارناتشو – راشفورد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search