الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيقاف محمود البنا 3 أسابيع ومحمد الحنفي لأجل غير مسمى

محمود البنا

محمود البنا

حسين العجيلي

A A

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن مفاجأة جديدة بشأن خطأ حكام مباراة الأهلي والبنك الأهلي، الذي أثار الجدل خلال الأيام القليلة الماضية، بعدم احتساب ركلة جزاء واضحة للأهلي، بعد لمسة يد على أيمن أشرف مداف فريق البنك.

وقال حتحوت، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «صدى البلد» : «إن لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم قررت إيقاف محمود البنا حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي الأخيرة، 3 أسابيع وإيقاف محمد الحنفي حكم تقنية الفيديو في هذه المباراة لأجل غير مسمى».

وتابع حتحوت: «صدر قرار من قبل لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة بإيقاف الثنائي محمود البنا حكم الساحة 3 أسابيع، وإيقاف الحكم محمد الحنفي لأجل غير مسمى، مشيرًا إلى أن الثنائي لم يتم إبلاغهم بالقرار حتى هذه اللحظة».

وكان الأهلي قد سقط في فخ الخسارة الأولى له هذا الموسم في الدوري الممتاز، بعد هزيمته أمام البنك الأهلي بنتيجة (4-3)، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

وشهدت الأيام الماضية حالة من الجدل على حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي، بسبب تغاضيه عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للفريق الأحمر، بعد لمسة يد على أيمن أشرف مدافع البنك، داخل منطقة الجزاء، والتي أثرت بشكل كبير في نتيجة المباراة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search