الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خوفاً من نتيجة ثقيلة..أوسوريو يغير طريقة لعبه أمام الشباب

أوسوريو

أوسوريو

محمد العزب

A A


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوز عريض بنتيجة 4-0 على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب الجولة الأولى من البطولة العربية للأندية (كأس الملك سلمان).

ومن المتوقع أن يغير الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو طريقة لعبه أمام الشباب خاصة وأن الفريق يمتلك لاعبين محترفيين على مستوى عالي، مما سوف يجعله يميل إلى اللعب بطريقة دفاعية وإغلاق خط الوسط، خاصة وأن الليوث يمتلكوا لاعبين أصحاب سرعات عالية.

الاداء المخيب للشباب في المباراة الاولى أمام النصر والتعادل السلبي في قمة البطولة العربية، سوف يدفع الفريق إلى اللعب بكل ما أوتي من قوة لتحقيق

الثلاث نقاط لأنه في حالة التعادل او الخسارة سوف تتعقد حسابات التأهل للفريق.

وفي سياق متصل قرر الارجنتيني خوان بروان المدير الفني المؤقت لنادي الشباب السعودي الاعتذار عن استكمال مهمته مع الفريق الاول ليترك المجال للمدير الفني الجديد لقيادة مبارة الزمالك القادمة، في البطولة العربية. ويأتي هذا القرار بعد أن شاهد مارسيل كايزر المدير الفني الجديد للفريق مباراة النصر بالأمس والتي انتهت بالتعادل السلبي 0-0، وكان اداء الفريق فيها ضعيف للغاية مما أجبر مسؤولي الليوث على سرعة اتخاذ قرار تولي براون قيادة الفريق، من مباراة الزمالك المقبلة. انتهت مباراة النصر والشباب السعوديان بالتعادل السلبي 0-0، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب الجولة الاولى من دور المجموعات للبطولة العربية (كأس الملك سلمان).

يذكر ان الزمالك يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعد الفوز على الاتحاد المنستيري وتعادل نادي النصر مع الشباب بالجولة الأولى للبطولة.

search