الخميس، 11 يوليو 2024

01:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مغادرة حزينة لأقارب وأصدقاء حبيبة الشماع بعد أداء واجب عزائها

لحظات مغادرة أصدقاء وأقارب حبيبة الشماع

لحظات مغادرة أصدقاء وأقارب حبيبة الشماع

محمود الطحاوي

غادر أصدقاء وأقارب حبيبة الشماع فتاة الشروق، من مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، بعد أن أدوا واجب عزائها، عقب وفاتها، بعد صراع استمر لمدة شهر مع الموت، نتيجة إصابتها بنزيف داخلي بالمخ، فور قفزها من سيارة أوبر حفاظًا على نفسها من الاختطاف والاغتصاب.

عزاء حبيبة الشماع في التجمع

وحرص أهل وأصدقاء شهيدة الشرف "حبيبة الشماع" فتاة الشروق، على حضور عزائها، المنعقد في قاعة الصفا، بمسجد الشرطة في التجمع الخامس، وظهر الأقارب والأصدقاء في حالة حزن شديدة على فراق  نجلتهم "حبيبة الشماع".


وكانت ودعت أسرة حبيبة الشماع "فتاة الشروق"، مساء أمس الجمعة، جثمان ابنتهما بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر وسط انهيار الأهل والأصدقاء بعد الصلاة عليها في مسجد الشرطة بمنطقة التجمع الخامس، وانهار والدها أيمن الشماع، بعد دفنها وقال «أنا مش مصدق إني بأخد عزا بنتي».

تشييع جنازة حبيبة الشماع

وشهد مسجد الشرطة صلاة جنازة حبيبة الشماع "فتاة الشروق"، وسط حشود كبير من الصحفيين، لتغطية جنازة شهيدة الشرف، إلا أن رجال الأمن منعوا التصوير في المسجد واثناء الصلاة عليها ، بناء علي رغبة أسرتها، وحفاظًا على حرمة الموتي .

وصرحت النيابة العامة بدفن جثة حبيبة الشماع، بعد ورود التقارير الطبية من المستشفى، و تسلمت النيابة العامة التقارير عن سبب وفاة المعروفة إعلاميا بـ"فتاة الشروق" بعد وفاتها مساء أمس.. وقد تداولت بعض الشائعات حول تشريح جثة حبيبة، للتأكد من عدم وجود شبهه جنائية ولكن النيابة حسمت الأمر بتصريح الدفن.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.