الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الآلاف يؤدون صلاتي العشاء والتراويح داخل المسجد الأقصى (صور)

صلاة التراويح بالمسجد الأقصى

صلاة التراويح بالمسجد الأقصى

مارسيل أيمن

A A

أفادت وسائل الإعلام الفلسطينية، أنه رغم هجمات الاحتلال الإسرائيلي والقيود التي يفرضها على الشعب الفلسطيني، أدى نحو 60 ألف شخص صلاتي العشاء والتراويح في رحاب المسجد الأقصى المبارك، اليوم السبت.


ومن جانبها، صرحت دائرة الأوقاف الإسلامية الفلسطينية، إن 60 ألف مُصل أدوا صلاتي العشاء والتراويح في رحاب الأقصى، رغم إجراءات الاحتلال المشددة داخل المسجد الأقصى.


وعلى هذا الصعيد، كانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد أغلقت محاور الطرق المؤدية إلى البلدة القديمة والمسجد الأقصى قبل صلاة الجمعة أمس، والتي تعتبر الجمعة الأولي من شهر رمضان، وذلك وفقاً لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية.


وفي وقت سابق، نقلت وكالة «شهاب» عن الهلال الأحمر الفلسطيني، أن قوات الاحتلال تمنع جميع طواقم الإسعاف بكافة المؤسسات الطبية في القدس من الدخول للمسجد الأقصى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.