الخميس، 11 يوليو 2024

10:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الفنان محمد فؤاد يؤدي واجب العزاء لأسرة حبيبة الشماع (صور)

محمد فؤاد في عزاء حبيبة الشماع

محمد فؤاد في عزاء حبيبة الشماع

محمد النجار

قدم الفنان محمد فؤاد واجب العزاء لأسرة الراحلة حبيبة الشماع المعروفة بفتاة الشروق، حيث يقام سرادق العزاء في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس.

وبدأت أسرة حبيبة الشماع في استقبال واجب العزاء اليوم، بعد صلاة المغرب من مسجد الشرطة، وحرص عدد من أصدقاء وأقارب الأسر وزملاء حبيبة الشماع على تقديم العزاء ومواساة الأسرة.

ورحلت حبيبة الشماع المعروفة إعلاميا بفتاة الشروق أو فتاة أوبر يوم الخميس الماضي، بعد تدهور حالتها الصحية نتيجة تعرضها لحادث تسبب في مضاعفات، حيث ألقت بنفسها من سيارة خلال سيرها على طريق الشروق.

وكانت أسرة الراحلة شيعت جثمانها وتم الدفن بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر، وتعرض والد حبيبة الشماع ووالدتها وأشقاءها لحالة من الانهيار أثناء تشييع جثمانها ودفنها.

وتوافد العديد من المقربين وأصدقاء الراحلة حبيبة الشماع المعروفة إعلاميًا بـ "فتاة الشروق"، لتقديم واجب العزاء والمقام في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس.

وحرص عدد من الشخصيات والمقربين من الأسرة وأصدقائها، على أداء واجب العزاء لأسرة الراحلة، بعد وفاتها يوم الخميس الماضي.

وتوفيت حبيبة الشماع، إثر تدهور حالتها الصحية نتيجة الحادث الذي تعرضت له، حيث تعرضت لإصابات بجرح في الرأس وكدمات متفرقة بالجسم واشتباه نزيف بالمخ بعدما ألقت بنفسها من سيارة أثناء سيرها على طريق الشروق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.