السبت، 05 أكتوبر 2024

08:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد معاقبتهما بالسجن المشدد، القصة الكاملة لسرقة فيلا محمد صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

حسين العجيلي

A A

قضت محكمة الجنايات بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات على 5 أشحاص بسبب سرقتهم منقولات من فيلا محمد صلاح، نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي.

وكانت فيلا محمد صلاح، قد تعرضت للسرقة في الـ 12 من شهر مارس الماضي من عام 2023.

تعود أحداث الواقعة ليوم 12 من شهر مارس الماضي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا رسميًا من وكيل محمد صلاح، يفيد بسرقة الفيلا الخاصة بقائد منتخب مصر، بعد اكتشافه غياب بعض متعلقات ومنقولات اللاعب من العقار السكني الواقع في القاهرة الجديدة بالتجمع الأول.

بعد ضبط المتهمين.. تعرف على مسروقات فيلا محمد صلاح في القاهرة الجديدة -  بوابة الشروق - نسخة الموبايل

وبعد نجاح الجهات الأمنية في ضبط المتهمين وإجراء التحريات اللازمة، تبين أنهم شخصين، أحدهما سبق له العمل في التجمع السكني المشار إليه، كفرد أمن، مقيمين بمحافظة الإسماعيلية، وتم ارتكاب الواقعة يوم 12 من شهر مارس.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الجريمة، حيث قال أحدهم إنه كان يعمل في الفيلا من قبل، ويعلم جيدًا مواعيد خلوها من السكان، وأشار إلى أنه خطط بالاشتراك مع زميله المتهم الثاني لسرقة الفيلا، حيث قاما بتسلق السور الخلفي لها وارتكاب الواقعة حاملين الأسلحة البيضاء.

وتتمثل المسروقات التي غابت من فيلا محمد صلاح فيما يأتي: أجهزة ريسيفر وبعض الملابس الرياضية، وتم التوصل إلى مرتكبي الواقعة بعد مراجعة 21 كاميرا على الأقل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search