الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري السعودي، الاتحاد يتقدم على الفتح بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول

اتحاد جدة

اتحاد جدة

أحمد كامل

A A

انتهى الشوط الأول من مباراة فريقي اتحاد جدة والفتح، بتقدم العميد بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ترتيب الفريقين في الدوري السعودي

يحتل فريق اتحاد جدة المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين لنسخته الحالية برصيد 40 نقطة، جمعها من 23 مباراة، حيث حقق الفوز في 12 لقاء وخسر في 7، بينما تعادل في 4 مباريات.

وعلى الجانب الآخر يحل فريق الفتح في المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 31 نقطة، جمعها من 23 مباراة، حقق خلالها الفوز في 8 مباريات وخسر مثلها، بينما تعادل في 7 مواجهات.

تشكيل اتحاد جدة أمام الفتح في دوري روشن

ويشهد تشكيل فريق اتحاد جدة، تواجد المدافع الدولي المصري أحمد حجازي أساسياً ويقود هجوم العميد المغربي عبد الرزاق حمد الله ومعه روماينهو وجوتا، وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: أحمد حجازي، لويز فيليبي، حسن قادش ومدالله العليان.

خط الوسط: أحمد الغامدي، نجولو كانتي وفيصل الغامدي.

خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله، رومارينهو وفيلبي جوتا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.