الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مظاهر الاحتفال بشهر رمضان من شارع الشرباصي والتجاري بدمياط (صور)

مظاهر الاحتفال بشهر رمضان من شارع التجاري بدمياط

مظاهر الاحتفال بشهر رمضان من شارع التجاري بدمياط

شيماء الفراعي

A A

شهدت شوارع محافظة دمياط منذ بداية شهر رمضان المبارك 2024، مظاهر كثيفة للاحتفال بقدوم هذا الشهر الفضيل، مع انتشار زينة رمضان، في كل شوارع ومنازل وميادين المحافظة.

وهذا بالتزامن مع انتشار الفوانيس بأشكالها المتنوعة على أبواب المحلات خاصة الفوانيس الخشبية الكبيرة الحجم التى تتميز بالطابع الدمياطى، بالإضافة إلى الزينة المختلفة التى توجد علي شرفات المنازل، وأصبحت أسواق الشرباصي والتجاري، أكثر الأماكن التي يتجمع فيها المواطنون، تعبيرا من الأهالي وأصحاب المحلات عن فرحتهم بشهر رمضان المبارك، كما ترتفع أصوات صلاة التراويح بجميع مساجد المحافظة.

الجدير بالذكر، أن شهر رمضان له طابع خاص في مدينة دمياط، وأكثر اختلافًا عن باقي محافظات مصر، والتي لها عادات وتقاليد رمضانية خاصة، على سبيل الإفطار بوجبة البط مع طبخة المحشي في أول أيام الشهر المبارك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search