السبت، 06 يوليو 2024

05:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحلقة السادسة من مسلسل كامل العدد +1، دينا الشربيني تراقب شريف سلامة

مسلسل كامل العدد

مسلسل كامل العدد

ياسمين شهاب

مشاهدة الحلقة السادسة من مسلسل كامل العدد +1، تكشف الحلقة السادسة من مسلسل كامل العدد +1 العديد من التفاصيل المثيرة من العمل، حيث تذهب ليلي “دينا الشربيني” إلى زوجها أحمد “شريف سلامة” للعمل لمعرفة إذا كان خانها أم لا.

وتستعرض الحلقة السادسة من مسلسل كامل العدد +1، مراقبة ليلى إلى زوجها وجلوسها بجوار كل المرضي ومعرفة منهم من المتزوجة، وتستكمل الأحداث بالمشاكل التي تواجهها الفنانة ميمي جمال مع أحفادها بسبب إهمال والدتهم.

مسلسل «كامل العدد» بطولة كل من: دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، أحمد كمال، مصطفى درويش، أحمد جمال سعيد.

وتدور أحداث المسلسل عندما يتقابل أحمد طبيب التجميل، وليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل وسرعان ما يقعان في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقرران الزواج وتحدي الظروف.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.