الخميس، 08 أغسطس 2024

11:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شيرين رضا تعترف: «مجاليش عروض زواج كتير بعد انفصالي»

شيرين رضا

شيرين رضا

لينا غالي

A A

تحدثت الفنانة شيرين رضا عن حياتها العاطفية وسر رغبتها في عدم الزواج، قائلة: "مجاليش عروض زواج كتير، تزوجت مرتين، وبعد هاتين المرتين لم تصلني عروض زواج كثيرة".

وتحدثت "رضا"، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة"، على قناتي "المحور"، و"النهار" قبل انسحابها من البرنامج عن سر رفضها للزواج مرة أخرى: "لا أشعر بأنني نجحت في الزيجتين، فلماذا أجرب الزيجة الثالثة، من الممكن أن يكون العيب فيّ، يمكن أكون مبعمرش".

وتابعت متحدثة عن سر رفضها للزواج مرة أخرى: "يمكن أكون معرفش أدي الراجل اللي هو محتاجه في الزواج، أنا صريحة ودوغري والحياة عبارة عن كده".

وكانت انفعلت الفنانة شيرين رضا على الإعلامية بسمة وهبة، بسبب سؤال شخصي جدا لها في نهاية حلقتها في برنامج “العرافة” الذي يعرض على على قناتي "المحور"، و"النهار".

عند قراءة شيرين رضا السؤال الموجود على الكارت، انسحبت من الحلقة، وألقت بكارت قائلة: "أنا شايفة إن ده كتير أوي، ده ماينفعش، الحلقة كده خلصت".

مسلسل «وبينا ميعاد»

وشاركت الفنانة شيرين رضا، مؤخرًا في مسلسل وبينا ميعاد 2 الذي يناقش عددًا من القضايا المهمة، خاصة أنه مسلسل اجتماعي، وتعد قضايا الأسرة هي الأبرز على قائمة أولويات المسلسل، ومن أبرز هذه القضايا الأنانية في العلاقات الإنسانية وحب السيطرة وكيف أنها تهدم العلاقات.
 

مسلسل «وبينا معاد»، بطولة شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، بسمة، داليا شوقي، أسامة الهادي، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.