السبت، 05 أكتوبر 2024

10:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كريم عبدالعزيز: بيتر ميمي هدية من السماء

كريم عبدالعزيز

كريم عبدالعزيز

شهاب عمران

A A

كشف كريم عبد العزيز خلال لقاء تلفزيوني له مع « بوشعيل الموسم الثالث»  عن رأيه في المخرج بيتر ميمي، موضحًا أنه مخرج عظيم وتعلم منه.

وأضاف عبد العزيز: «بيتر عبارة عن هدية من السماء لأنه مخرج عظيم وقادر على تبسيط المعلومة والفن إلى أبعد حد ممكن». 

وتحدث كريم عبد العزيز عن أن أول تعامل كان بينهما مسلسل الاختيار، وأنه كان يوثق فترة صعبة، والتصوير كان صعب والظروف صعبة، وأردف قائلا: «بيتر من أنضف وأرقى الشخصيات ويمتلك موهبة غير عادية، وعاشق للسينما وللفن وبعتبره أخ وبكون معه منور وفي أفضل حالاتي».

وتعاون كريم عبد العزيز مع بيتر ميمي في ثلاث أعمال مسلسل الاختيار وفيلم بيت الروبي ومسلسل الحشاشين ضمن مسلسلات رمضان 2024. 

 

كريم عبدالعزيز فيلم «بيت الروبي»

وقدم فيلم «بيت الروبي» فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية تحكّم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الأنفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما، فجعلتهما يبتعدان عن القاهرة ويعيشان في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق، يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتهما، ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.

أبطال «بيت الروبي»

بيت الروبي من بطولة الفنان كريم عبد العزيز ويشاركه كل من، نور اللبنانية، وكريم محمود عبد العزيز، وتارا عماد، وسمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، وسارة عبد الرحمن، وشريف دسوقي، وحاتم صلاح، ومحمود السيسي، ومصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

أحداث مسلسل الحشاشين

ويدور مسلسل «الحشاشين» في إطار درامي تاريخي في القرن الحادي عشر، حول حسن الصباح مؤسس طائفة الحشاشين، الذي يجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز، والذي كانت معاقلهم الأساسية في بلاد فارس وبلاد الشام، ويستعرض العمل زيارة حسن الصبّاح إلى مصر في زمن المستنصر بالله الفاطمي، وسعيه وراء نشر الدعوة النزارية الإسماعيلية، وضم أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

 

أبطال مسلسل الحشاشين

يشارك في بطولة مسلسل «الحشاشين» كريم عبد العزيز، شريف سلامة، وفتحي عبد الوهاب، وميرنا نور الدين، وأحمد كشك، ومحمد علاء جمايكا، وأمير المصري، ياسر على ماهر، بالإضافة للفنانة السورية سوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة «سينرجي» المتحدة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search