الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

والد صديقتها اغتصبها وصورها، حكاية شهد وذئب الأميرية (خاص)

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

شيماء عمار

A A

ذهبت شهد لزيارة صديقتها في منزلها بحى الأميرية لكنها لم تتوقع أن تلك الزيارة ستحول حياتها إلى كابوس، شبحه والد صديقتها الذي استغل حداثة سنها، وأدخلها المنزل واغتصبها بالقوة والتقط لها صورا وفيديوهات فاضحة، أثناء معاشرته الجنسية لها وأرغمها على توقيع ورقة بيضاء، ليمهر بها فيما بعد عقد زواج عرفي ويستغلها في تحقيق رغباته الجنسية حتى تنصاع له.


وحصل موقع الجمهور على أقوال المجني عليها، حيث أدلت شهد في القضية رقم ٤٥٥٨ لسنة ٢٠٢٣ جنايات الأميرية البالغة من العمر 17 عاما توجهت لزيارة صديقتها كريمة المتهم فقابلها الأخير مستغلا انفراده بها بإدخالها لمسكنه وأمسك بها عنوة وشل حركتها وحسر عنها ملابسها بالقوة وجثم فوقها والتقط لها صوراً ومقاطع مرئية إبان معاشرتها رغماً عنها.

وقالت المجني عليها خلال شهادتها في غرفة التحقيقات، إن المتهم هددها بنشر تلك المقاطع والصور إن لم تنصع لشهوته على غير مرة فتمكن بتلك الوسيلة من التأثير علي إرادتها فسلمت له نفسها ثم أوهما بقدرته على سحرها والمساس بسلامة جسدها، بأن وشمه بطلاسم لتؤمن بقدرته على تدمير حياتها للتمادي في غيه محتالاً عليها.
كما شهد أحمد صبري رائد شرطة ومعاون مباحث قسم شرطة الأميرية، بأن تحرياته السرية دلته على صحة ارتكاب الواقعة للمتهم على نحو ما جاء بشهادة الشاهدة المجني عليها أنه تمكن من ضبط المتهم وبحوزته هاتفه المحمول وورقة زواج عرفي ووحدات تخزين إلكترونية بمواجهته أقر له بارتكاب الواقعة.

وأقر المتهم بتحقيقات النيابة العامة بمواقعة الشاهدة الأولى المجني عليها مع علمه بعدم بلوغها الثمانية عشرة سنة، وتصويرها عارية الجسد - بالهاتف المحمول المضبوط، وتكليفها بإرسال صور ومقاطع مرئية وهي عارية له وأضاف بأنه مالك الحساب مرسل الرسائل التهديدية عبر تطبيق التواصل الاجتماعي انستجرام.

ووجهت النيابة العامة للمتهم "أحمد.م" ويبلغ من العمر 29 ويعمل سائق أنه واقع الطفلة المجني "شهد" بغير رضاها، حال كونها لم تبلغ من العمر الثمانية عشر عام، حيث استغل حداثة سنها ورابطة صداقتها بكريمته.

وأسندت النيابة العامة للمتهم أنه استغل فرصة زيارتها لابنته مباغتها إياها بإمساكها وشل حركتها وحسر عنها ملابسها بالقوة وقام بمعاشرتها، والتقط لها صوراً ومقاطع مرئية إبان معاشرتها رغماً عنها، ثم هددها بنشر تلك المقار المقاطع والصور إن لم تنصع لشهوته فتمكن بتلك الوسيلة من التأثير على ارادتها.

وجاء في أوراق القضية أن المجني عليه سلمت له نفسها ثم أوهما بقدرته على سحرها والمساس بسلامة جسدها بأن وشمه بطلاسم لتؤمن بقدرته على تدمير حياتها للتمادي معها.
 
وتضمنت أوراق القضية، أن المتهم أكره بالتهديد المجنى عليها المذكورة على إمضاء وبصم ورقة على بياض بأن هددها بفضح أمرها فبث الرعب في نفسها وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من التحصل على توقيعها وبصمتها على ورقة بيضاء والحق بها عقد زواجهما العرفي.

search