الخميس، 11 يوليو 2024

07:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الناقدة صفاء الليثي عن مسار إجباري: المخرجة نادين خان قدمت عملا مختلفا

مسلسل مسار إجباري

مسلسل مسار إجباري

أسماء أبو شادي

علقت الناقدة الفنية صفاء الليثي على نجاح مسلسل مسار إجباري، قائلة: «المخرجة نادين خان قدمت عملا دراميا مختلفا، بداية من العناوين وحتي شكل كتابتها إلى طريقة توجيه الممثلين، من ثنائي أحمد داش وعصام عمر والفنانة صابرين وبسمة، مشيرة إلى أن تمثيل الجمل الحوارية ليست فيها نوع من المبالغة».

وأضافت الليثي، خلال مداخلة هاتفية في النشرة الفنية المذاعة على قناة القاهرة الإخبارية: «العلاقة بين الثنائي أحمد داش وعصام عمر رائعة، والمخرجة استغلت الفنان أحمد داش كشاب، يقدم أدوار شعبية ولديه خبرة وحيوية، وهذا ما ظهر في الحلقة الأولي من مسلسل مسار إجباري، شخصية ناجحة معتمدة على نفسها، بينما شخصية عصام عمر من الشخصيات المثقفة التي لديها طموحات في الحياة، مثل الدور الذي جسده في مسلسل بالطو ، ففي مسلسل مسار إجباري يلعب عصام عمر دور محامي الذي يسعي لتحقيق أحلامه».

وأردفت: «أن هذا الثنائي لديهما انسجام قوي في تمثيل الشخصيات، وتقديم نوعية رائعة من فئة الشباب».

وتابعت الناقدة الفنية: «أن السيناريو معتمد على المونتاج المتوازي بين كل الخطوط، بين داش وأمه بسمة، وعصام وأمه، الفنان صابرين الذي تجسد دور نعمات».

 

قنوات عرض مسار إجباري

تعرض حلقات مسلسل «مسار إجباري» يوميًا عبر قناة الحياة، في تمام الساعة 6:05 مساء على cbc، والساعة 11:15 مساء على قناة الحياة،  10:30 مساء على قناة ON، ويُعرض بعد منتصف الليل على القناة الأولي المصرية.

 

أبطال مسلسل مسار إجباري

مسلسل مسار إجباري من بطولة عصام عمر، وأحمد داش، صابرين، بسمة، نور إيهاب، جوري بكر، رشدي الشامي، ونور محمود ونور الغيطي. 

 

أحداث مسلسل مسار إجباري

يجسد عصام عمر، خلال أحداث مسلسل «مسار إجباري»، شخصية شاب فقد الشغف وقرر كتابة وصيته وهو على قيد الحياة، ويرافقه في رحلته شقيقه الذي يقوم بشخصيته الفنان أحمد داش، بينما تجسد جوري بكر شخصية فتاة تسمى «سناء»، صاحبة شركة أدوية فاسدة، كل هدفها الوصول إلى السلطة والثروة بطرق غير مشروعة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.