الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس الكونفدرالية

 الزمالك وفيوتشر

الزمالك وفيوتشر

رحمة عويس

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فيوتشر يوم الأحد، الموافق 31 مارس القادم، وذلك ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

ويلتقي الزمالك مع نظيره فيوتشر مساء يوم الأحد الموافق 31 مارس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

ومن المفترض أن تذاع مباراة الزمالك وفيوتشر على شبكة قنوات «بين سبورتس القطرية» وذلك باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لبطولة الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته عصر اليوم السبت، على ملعب النادي، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون عقب مباراة الجونة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويعد مران الفريق اليوم السبت، هو الأول للفريق على ملعب النادي بعد الانتهاء من أعمال الصيانة والإصلاحات والتطوير للملعب ليكون جاهزاً من جديد لإقامة التدريبات.

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين عن أهمية الفترة المقبلة في مشوار الفريق، لاسيما وأن الزمالك مقبل على مرحلة حاسمة في مشوار بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بمواجهة مودرن فيوتشر.

وطالب جوزيه جوميز اللاعبين بغلق ملف الفترة الماضية، وضرورة التركيز والعمل بكل جدية وقوة وتنفيذ المطلوب وفقاً لتعليمات الجهاز الفني.

وحرص المدير الفني البرتغالي على شرح بعض الأفكار والمواقف الخططية في إطار البرنامج التدريبي الموضوع استعداداً للفترة المقبلة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.